الأحد، 29 مايو 2022

انت ياانت

 انت ياانت

لا تتحداني
ياسيدي
قبل أن تقرأ هويتي
ومقصدي! !!!!!!!
وأن كنت
لا تعلم ف انا شهر
زاد الحكاية
وأن كنت تسأل عن هويتي
سأقول
سأقول من انا! !!!!!!!!!!''
أرى فى عينيك استعجالا
وعلى شفتيك الف سؤال وسؤال
إلا تعلم انك الشاعر والفارس
وأمير الخيال والمحال! !!!!
إن كنت تتحداني
أسأل عني.!!
فى قاموس الكلمات! !!!!!!!!!
وأنا موجوده بين الألف
والحاء والباء
لا أحب السكون
اعشق الثورات أن سلمت
لى ستجدني
سيدى.!!!!!!!!!!
أكرم النساء قد أكون قاسية
لا ارحم
ولا اجامل! !!!!!!!!!!!
ولكن عندما أحب أصبح
نهر جاري
نقى انصهر شوقا! !!!!!!!!!
امرأه نعم! !!!!!!!!
ولكن استثنائية
. لانى ملكه عرش
ذاتي.! !!!!!!!!!!!
هل عرفتني الآن؟ ؟؟؟؟؟
انا هنا وهناك
عاصمة البوح! !!!!!!
وعاشقه الصمت
هل عرفت الآن؟ ؟؟؟؟؟؟
من انا
إقبال النشار
قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏
تعليق واحد
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...