الجمعة، 3 ديسمبر 2021

أكتب ياقلم بقلمي يوسف بلعابي

 أكتب يا قلم.

أكتب يا قلم
أكتب بحبر من دم
أكتب عن الأحزان والأسقام والألم
أكتب عن الجور واللؤم والظلم
أكتب عن ليالينا كم كساها السواد والظلال والعتم؟
أكتب عن صباحاتنا غابت عنها الشمس والمطر
لا طير يشدو ولا حمام يهدل
ولا عصفور زقزق ولا بلبل أطربنا بالنغم
أكتب يا قلم
بحبر من ماء
ليسقي أرض عطشى صارت بلا روح
لعل الأرض بعد موتها تحيى وتنعم ؟
بقلمي يوسف بلعابي تونس
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏جلوس‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
ابوفكري راجح، محمد علي فرغلي احمد وشخص آخر
٧ تعليقات
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف أنّجو من غوصّي فيكِ

  كيف أنّجو من غوصّي فيكِ وصوتكِ يجعلني فيهِ غريق كيف أنقذ نفسي من جحيمكِ وهمسكِ يشعلّ في صدري الحريق كيف أجد السبيل الى خلاصي منكِ وكلما اه...