الجمعة، 2 فبراير 2024

إصدار (( موجوعة )) ******************

 إصدار (( موجوعة ))

******************
الأديب الدكتور مالك الرفاعي الدمشقي
********************************
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..
أسعد الله تعالى صباحكم بكل خير ..
للأسرِ وطأة شديدة .. يعسر عنها رجال .. و لن يكون الأسر سهلاً بطبيعة الحال على أنثى .. فكيف إذا كانت هذه الأنثى مثقفة و متعلمة .. و كانت صابرة على أسرها و زجها في السجن ظلما لبضع سنين ؟!!! .. لا تسأل أسيراً أصلاً عن إنجازه ، فيكفيه من الدنيا ما أهمّه و أثقل كاهليه .. فإن الصبر الذي عاناه في الاعتقال شديد الوطأة على النفس و الروح و كذلك الجسد .. و مرور أيام في معتقل هو مأساة .. فكيف تتوالى أعوام منه و على ذكر ناهيك عن أنثى ؟!!! .. و قد يحصّل فيها في الأسر علما و معرفة و دراسة بطلوع الروح ..
هكذا كانت الأسيرة المحررة الأستاذة و المعلمة الكاتبة المدربة إسراء جعابيص .. و هكذا اجتازت كل هذا .. لتخرج بإصدار موجوعة ثم تعطي دروساً و محاضرات في التنمية و التدريب و تطوير الذات .. هي شخص يستحق أن ينصت له و يستمع ..
أسأل الله تعالى أن يرفع البلاء عن كل أسير .. و كل مرتهن في نير .. و كل خاضع لتسلط متسلط طاغية يحبس حريته و يقيدها و أن يلطف بعباده بما جرت به المقادير .. إنه هو الولي القدير ..
قلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...