كان نفسي اعيش ايامك
واصلي لو يوم وراك
هديت الكون وأثرته بكلامك
محمد ما أجمل رؤياك
يارحمن اكرمتنا ب طه وبقراءانك
احلم يامصطفي بشربة من يمناك.....يارب شفاعته وصحبته
بجاتو
كيف أنّجو من غوصّي فيكِ وصوتكِ يجعلني فيهِ غريق كيف أنقذ نفسي من جحيمكِ وهمسكِ يشعلّ في صدري الحريق كيف أجد السبيل الى خلاصي منكِ وكلما اه...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق