*، * *العام الدراسي* * *
للشاعر /صابر الشناوي
أهلا وسهلا مرحبا
بالعام الدراسي الجديد
للمجد جئت مجاهدا
للعب رحت مودعا
فاليوم فكري من حديد
الله أكبر داعيا
إجعله لنا عام سعيد
هيا رفاقي تسلحوا
فالعلم خير من رفيق
يدعوا للهو تمرحوا
وما آخر اللعب إلا ضيق
وإن أحد أشاء فسامحوا
فالسماحه تجعله صذيق
وصلوا لله وإمرحوا
ولا تنسوا آداب الطريق
مرحب أساتذتي الكرام
أنتم خير معلم
فكر وعلم وإلتزام
دايما للجميع مصاحب
شاب وطفل وغلام
كل بعقله مخاطب
الله يحفظكم دوام
ويجعله لكم عام سعيد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق