(نسيم الخريف )
**************
ليلٌ يفيضُ الخريفُ
بين ضفتيهِ
كتابٌ عنوانهُ
النسيانْ
حقولُ اليأسِ
تُنبتُ أشجارًا
ثمارها ..ذل..و حرمانْ
فى ظلمةِ ليلٍ ..غاسقٍ
تهبُ نسائمٌ
تتراقصُ
فرحًا و حنانْ
تُداعبُ
شغاف قلبٍ
يتمزقُ فى الوجدانْ
تُراه...!!!
فجر على أملٍ
يطلُ حيرانْ
فى صحراء عمرٍ
يعمرها ألبومُ والغربانْ
أمّ.. وهمٌ وسرابٌ
جاءَ يحرقُ
ما بقىَ من سنين الهوانْ
حنانيكَ ...
طائرَ الهوىَ
تُراقصُ قلبًا
مكسورَ الجناح
مزقتهُ الهموم
وظُلم الجراح
ما عادَ يحتمل
عند وصد
و دموع و نواح
حسبهُ من الهوىَ
حنانَ قلبٍ
بعطرهِ الفواح
***************
شعر/صلاح زقزوق
***************
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق