الجمعة، 29 سبتمبر 2023

كنت الشاكي،

 كنت الشاكي،

كنت الدمعة
كنت الثواني
كنت الفكرة
كنت وكانت قصص
ديواني،
احتسي من نفس الفنجان
من نفس الخطأ
الصبياني،
كنت الخلطة
كنت الاكسير
كنت الغصة
التي تخشاني،
العالقة
المتملقة
المتسلقة
كنت ولا أبالي
للتضاريس
للعيون
للحظ التعيس الاناني،
كنت ولازلت
هناك
الغريب،
الحبيب،
الطبيب،
بعيدا عن أقراني،
ألا ترى ؟
أضيع بين الصفحات،
بين اراضي اللفحات،
بين الدمى والعثرات،
بين الرموش والنفحات،
بين المتملقين والشدرات،
كنت وكانت قصص أشجاني!
هناك سارقي اللحظات
أبطال الدرما،
حثالة اللغط،
والكلم الارجواني،
يركبون المشاوير
كالمغاوير
المشاهير،
صدّهم أضناني،
كنت الالم،
كنت الحَربة
كنت السيف،
كنت القلم الريحاني،
كنت وكانت قصصي
قد تكون صورة ‏نص‏
أعجبني
تعليق
إرسال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...