الاثنين، 5 يونيو 2023

انسان جميل نحبه.. وشاعر وفنان الأستاذ/ محمود القطوعي..

 انسان جميل نحبه..

له مواقف تعرفك معنى العزة والكرامة ..وشجاعة اتخاذ القرار السليم الصحيح.. وفي الوقت الصحيح ولا ينافق ولايجامل أحد على حساب أخر.. وميال للفقراء ويعلم ظروفهم تماما ..ويساعدهم وذو طباع محترمة.. واخلاق عفيفة مباركة وايمان راسخ بقلب حي يسبح بحمد الله.. وله كاريزما محببه لكل من يعاشرة وهي طاقة تخرج من قلبه المملوء بالمحبة.. والصبر والتحليل الدقيق لكل الأمور وصغائرها ولا يندم لفعل خيرصنعه.. وانا لاأقول تقربا له ولا مدحا فيه ولكن شهادة حق املاها على ضميري لمعرفتي عن بعد وعن سماع من هم أقرباء له.. وعن قرب ولكن الحق أحق ان يتبع ويظهر ليقتدي به من يسمع ويعي أن الدنيا لاتخلو من الطيبين الصابرين على ما تقذفه الحياة علينا من متاعب يندى لها الجبين.. وما نكرهه من أفعال متخلفين يغدرون بمعايش الناس ويتدخلون في أشياء ليس لهم دخل بها ويسببون الكثيرمن تألم القلوب ..والصبر لانهم لهم حماية تحميهم وبعيدين كل البعد عن الفهم الصحيح.. ولايعرفون أنهم يرزحون في الجهل المميت لهم اولا قبل غيرهم واعزروني لقد خرجت عن موضوع الحبيب وهو انسان تحبه كل القلوب واعلامي ناجح وكبير هو الدكتور المحبوب جمال الشاعر..
تحياتي لك الأخ والصديق الحبيب وتمنياتي وامنياتي وتبريكاتي لك بموفور السعادة والعافية ودوام ماأنت عليه وتشهد مواقفك الممتازة الجليلة ولك وللجميع أرق وأجمل تحياتي ..كلمات أخوك محلل طبي وشاعر وفنان الأستاذ/ محمود القطوعي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...