تركتني ابكي فراقها واتعبت قلبي
وكنت اخشى عليها الخوف والتعبي
لا ادري لماذا تغيرت واشاحت عن دربي
ذكرياتها تملكتني وتركتني حطام العجزي
في كل يوم اسأل عنها وقلب يعاني من المرضي
لن ابكي بعد اليوم ولن. اهلك نفسي من العتبي
اختارك فراقي وكانت سعادتي واخترت انا البعدي
ولسوف ارتاح بعد البعد والرحيل بما يرضي
وادعو ربي ان لا تعود لتكذب وتقول يا بعدي
فسبحان الله خالق الكون الذي له الناس ترجي
ولعفوك ربي اشتاق ولرحمتك يشتاق قلبي
الاهي لا تتركني وحيدة بين عالم لا يدرك السعدي
بقلمي ام يحيى لهواني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق