الأربعاء، 19 أبريل 2023

لاجل السلام فتحت يدي وارسلتها بجنان

 لاجل السلام فتحت يدي وارسلتها بجنان

ورؤيتك يا طيري ترفرف سعيدا فرحان
تناجي الطيور وترسل رسائل مليان امان
تهديك الوردة وتسعد قلبك وتمحو منه الأحزان
سنبتسم بمحبة حين يغني البلبل وترقص العينان
متألق انا وقلبي يناجي الوتين ويتحرى الشريان
لهديل الحمام همس يسعد القلب ويحقق رضى الانسان
حين تشعر ان الطير سعيدا سوف تراقصه وتطلق العنان
وحين تاخذك الأيام تنسى انك عصفور تغرد.للاوطان
للوطن حنين يبكي القلب ويناجي الروح ويبكي العينان
سيرحل الحزن وينتهي الالم ويرتوي التراب الشطئان
بقلمي ام يحيى لهواني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف أنّجو من غوصّي فيكِ

  كيف أنّجو من غوصّي فيكِ وصوتكِ يجعلني فيهِ غريق كيف أنقذ نفسي من جحيمكِ وهمسكِ يشعلّ في صدري الحريق كيف أجد السبيل الى خلاصي منكِ وكلما اه...