لاجل السلام فتحت يدي وارسلتها بجنان
ورؤيتك يا طيري ترفرف سعيدا فرحان
تناجي الطيور وترسل رسائل مليان امان
تهديك الوردة وتسعد قلبك وتمحو منه الأحزان
سنبتسم بمحبة حين يغني البلبل وترقص العينان
لهديل الحمام همس يسعد القلب ويحقق رضى الانسان
حين تشعر ان الطير سعيدا سوف تراقصه وتطلق العنان
وحين تاخذك الأيام تنسى انك عصفور تغرد.للاوطان
للوطن حنين يبكي القلب ويناجي الروح ويبكي العينان
سيرحل الحزن وينتهي الالم ويرتوي التراب الشطئان
بقلمي ام يحيى لهواني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق