الحب
كما الياسمين نقاء..
وكم كان رمزا للعطاء....
الحب فينا
كما الربيع يبقى جميلا بتقلب
قناديل أمل نعيش بها بكبرياء.....
وتبقى الأماني
لحظات عمر لانتمنى له الأنقضاء....
فحياتنا
قصيرة والحب
فيها لمن يجده في صلاته دعاء لمحبوبه...
فطوبى لقلب
أسعده الهوى..وكان الحب
له رقي وارتقاء....
ودمتم Read Yanes
٥محمد احمد الشاعر، وTghred Ahmad و٣ أشخاص آخرين
٦ تعليقات
أعجبني
تعليق
إرسال

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق