الأربعاء، 3 أغسطس 2022

الفرس الأبيض ..................

 الفرس الأبيض

..................
وددت لو..
أحاكي النسيم العليل
يغدو ويروح
كل صباح
يداعب خصلات
شعرك
الحريري الطويل
يلامس في حنان
خذيك..
وددت لو..
كنت مشطا
أو حناء
أو مقبضا
زينة
من صندوق زينتك..
وددت لو..
كنت طائر بلبل
يحلق ويحط
على نافذتك
كل مساء
ينشدك
روائع قصائدي
يمدح جمالك
نقاء روحك..
وددت لو..
كنت ذرة صغيرة
أسكن أنفاسك
الطيبة العطرة
لا أفارقها أبدا
صعودا ونزولا
في أعماقك..
وددت لو..
كنت حطبا
في موقدك
أحترق نارا
تصطلين بدفئي
من برد شتائك
وأخمد نار شوقي
المستعرة
في قربك
وددت لو..
كنت وردة
في حديقتك
أنعم برعايتك
تعهدك
لي بالسقاية
بالسماد والدواء
أحظى بقسط
من فيض حنانك..
وددت لو..
كنت معزوفة مصنفة
من مفضليات موسيقاك
أغنية رائدة
من أغانيك
لأطربك
وأطرب من طربك..
وددت لو..
كنت فرسا جميلا
أبيضا عربيا أصيلا
بركوبي أغريك
أنتزعك
من حصار الانتظار
أهرب بك
بعيدا بعيدا
إلى السماء
بين النجوم
قرب القمر
أسكنك..
............................
بقلم: محي الدين أمهاوش
قد تكون صورة ‏‏حصان‏ و‏تحتوي على النص '‏الفرس الأبيض‏'‏‏
فهدالصحراء الجرئ و٣ أشخاص آخرين
٥ تعليقات
أعجبني
تعليق
إرسال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...