ملكتك القلب
يوم ملكتني
مابيني وبينك لا
يمحوه ! الزمن
لانك مثل حالي تعيش
بغربة
فلم يبقى لنا سكن
ولم يبقى لنا ( وطن )
ستبقى أنت مليكي ومملكتي
وتبقى أنت في الروح
مدى ! الزمن
رسمتك ليلا في أجنحة ( غرفتي )
كلما نظرت أليك طويت
ساعات المحن
في وجهك المصباح هل
مهلهلا
فانت الصبج لي وفيروز
وسن
قد أبدع الله في صنع
خليقك
وكأنك مخلوق من جناة
عدن
،،،،
تحياتي
د
آدم آدم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق