الأحد، 30 يناير 2022

أو كلما حادثتني .................... بقلمي سليم الغنام

 أوكلما حادثتني

....................
أوكلما حادثتني أبكيتني
لما الجفاء وسحرك قد مسني
فلا أبالغ أذ سميتك حبيبتي
الحق هذا غير أنكِ مهجتي
قد مسني فيك ما مسني
عشقاً أعاني فيه لوع الجوى
أحبيبتي لا تكثري ليا العتاب
فإذ نظرت لكِ مني العقل غاب
فأنتِ فيض من حنان بداخلى
وأنتِ سهد بليل لا ينجلى
فإن أردتي والجفاء وسيلة
فلا تحبسي الأنفاس بداخلي
فما قدر الإله لابد نافذ
مهما أقمنا بالدروب المتارسِ
فاحذرى أن تنبشي ستر أكفاني
ودعي المقادير تجريها أزماني
فإن قدر الإله لنا المصيرَ
فلا نستطيع له رداً ولا نفيرَ
بقلمي سليم الغنام — في ‏القاهرة‏.
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏شعر طويل‏‏
فهدالصحراء الجرئ وشخص آخر
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف أنّجو من غوصّي فيكِ

  كيف أنّجو من غوصّي فيكِ وصوتكِ يجعلني فيهِ غريق كيف أنقذ نفسي من جحيمكِ وهمسكِ يشعلّ في صدري الحريق كيف أجد السبيل الى خلاصي منكِ وكلما اه...