الاثنين، 1 أبريل 2024

 مجنون

عبد الصاحب الأميري
&&&&&&&&&&&&&
كفى طرقاََ على أذني ،،، أنا لا أسمع بعد اليوم شيئاََ
كفى طرقاََ على رأسي،،، رأسي ليس سنداناََ
كفى سخرية،،،، كفى إذلالا،،،،
َكفى طعناََ،،، كفى تحقيرا،،
كفى تهديداََ،
لم يبق برأسي،، لا أسما ولا عنواناََ ولا صورة،، ولا تذكاراََ،،
ولا أعرف، في هذا الكوكب حياََ كان أم ميتاََ.
لا أعرف من أكون،،،،؟
ما لون بشرتي،،،؟
من كنت،،،؟
ومن سأكون؟
أنا الساعة ،،، أنا اليوم،،، أنا بعد اليوم،،،لست إنسانا،،،
كفى حرثاََ،،،، كفى زرعاَ. ،،،،لا لن تحصدوا مني شيئاََ
سوى رجلا مجنوناََ.
زرعتم الموت في أهدابي،،،، نزعتم عني بصري،،
عواطفي،،،،
حاسة الشمِ،،،،،
ألا يكفي،،،،؟
من أنتم،،،؟
أنا لا أر فيكم إنساناََ
عبد الصاحب الأميري
قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏مجنون عبد الصاحب الأمبري‏'‏
كل التفاعلات:
ارق ملاك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...