الخميس، 25 أبريل 2024

(في مديح رسول الله) ******************

 (في مديح رسول الله)

******************
قُل لى بالله قُل لي
كم تنميتُ لقاءك قُل لي
سيدى يارسول الله
حبيبي أنت وخلي
أنوار الإله أنت
غارق فيها بكلي
محمد أنت حبيبي
مهما الشيطان سول لي
ذكراك فى ترحالي
يارسولي وحلي
روحي وقلبي
بمدحك في تجلي
مديحك عطري
ووردي وفلي
قلبي لحبك مال
وحبك حبيبي مال لي
كم عصيتُ سيدي
فبعين الرضا أنظر لي
هذي دموعي وأنيني
سل لي الغفران سل لي
بحق آل بيتك
ومن لهم متولي
سأمدح العمر فيك
لعلي أنول الرضا لعلي
قلبي عليك يسلم
صباحاً، مساءً يصلي
الشوق إلي رؤياك
أغلى أمالي كلي
قُل بالله قُل لي
كم تمنيت لقائك قُل لي
****************
شعر/صلاح زقزوق
****************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...