الاثنين، 5 فبراير 2024

يارب صل على النبي

 يارب صل على النبي

........محمد ابن عبدالله
........ ......................بقلمي راكان احمد ابوشطيرة
صلوا على رسولنا
حبيبنا طب القلوب
ياربي صل على
النبي
محمدأ عندي
محبوب
شفيعنا وحبيبنا
يوم الماسي
والذنوب
يوم نزولي
بالقبر
لابس كفن
ماله
جيوب
يوم الملوك
تاتي الي
يوم السوال
كل شي
مكتوب
كل العمل لي محسوب
ماذا
تقول
الاسئلة
من ربك
من دينك
تقول
من النبي
اللي تعرف
من هو
نبيك الرسول
ان جاوبت
انت فزت
كل شي
مابعده
يهون
لاقلت
ربي
خالقي
مسلم
انا
محمد رسول
واذا ماترد
الاسئلة
الويل
ولشخصك
ثبور
ياربي اني
قاصدك
عبدك انا
الك
اتوب
ارحمني
رحمه
واسعة
يوم الشدايد
والعيوب
الهي استر
غربتي
يوم
الخجل
كل ذنب
اذنبته
مخبور
سترتني
ياربنا
في
دنيتي
انت الولي
تعلم
بحالي
ارتجي
وتعلم
وكل
شي
مخبور
ياالله
اسمح
زلتي
اعلم
يارب
كل شي
مكتوب
دخيل اسمائك
كلها
ظلمت نفسي
اني جهول
ادخلني
بواسع رحمتك
والرحمه
من عندك
حلول
............
يارب اني اطلبك والتجي اليك ان تقبل توبتي
وترحم غربتي وتكون انيسي في وحدتي
......
عبدك وابن عبدك
الراجي رحمتك
......راكان احمد ابوشطيرة
كل التفاعلات:
٨

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...