الأربعاء، 10 يناير 2024

أحبك دوماّv

 أحبك دوماّ

سوف أظل أحبك دومـاً
مهما كان .. و ما سيكون
سـوف أحبك في المستقبل
مثل الماضي .. مثل الآن
بل سأحبك أكثر أكثر
مما كنت .. و مما كان
حبي يكبر في الأوقات
حبي إحساس يتفرع كالأغصان
يبرق قزحي الألوان
حبي أكوان أزمان
حبي لعيونك أوطان
سوف يظل ويبقى أبداً
دستور العشق الأبدي
لم أنساك ولن أنساك
سوف أعيش بعشقك أبداً
عشق دائم
أنا أهواك .. و في عيناك
عشقي خالد
بين يداك وضعت شعوري
عشق رائد
حتى آحر نبض مني ..
لن أنساك
أنا لولاك .. لما أحببت
أو بالعشق بحور غرام
في أعماق العمق سبحت
و على هذا ..
لك بالعشق سيبقى وعدي
لي لا غيرك .. أو بسواكِ
لي بالعشق يكون عداكِ
لي لا يوم مر و منك
يخلو بالي
أو أفكاري
حولي أنت .. و أنت جواري
و بأعماقي ليل .. نهاري
يا أجمل أقداري .. أنتِ
حبي .. عشقي .. نبضي الخالد
أنت حبيبة قلبي .. عمري
أنت حياتي و على عشقك
سوف أظل به متواجد
بغرامي من قبل و بعدي
بقلم
أحمد الشرفي
أعجبني
تعليق
إرسال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...