اسمي بدمي
بقلمي جمال القاضي
سآكتب اسمي على يداي
والحروف عليها من دمي
وامي وأهلي وجيراني وأبي
وأحتفظ بصوت الرصاصة
وفي ذاكرة خلايا جسدي
صورة لمن اغتصب أرضي
وجاء هنا بالمدافع وقتلني
سأوصي في أوراق وصيتي
ادفنوا أشلاء جسدي ومابقى
كفنوه بذات الثوب الذي
أرتديه وغريقا أنا وهو في دمي
ووصية غيرها لاتكتبوا اسمي
ولاشيء من حروفه فوق لحدي
فيبكي حين يراه مكتوبا أبي
وقولوا لأمي ياأم الشهيد مهلا
ابنك مازال حيا بيننا فلاتحزني
وقولوا لمن دنس الأقصى
غدا ستكون أنت خلف الحجارة
وتنادي تعالوا أقتلوا عدو الله
والذي جاء خلفي هنا يحتمي
والنصر آت فذاك وعد من الله
ولو كان بعد حين من وقت مؤجل

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق