الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023

كتبت كثيرا

 كتبت كثيرا

وجف الحبر
من قلمي
وما عادت
ليالي الشوق تجمعنا
فقلبي لم يعد ينبض
وقد اغلقت نافذتي
واذكر حينما
كانت امانيننا
تداعبنا
تسامرنا
وكان الشوق
مدفئتك ومدفئتي
وحين كتبت احلامي
علي قلبك
رايت الحبر
يتراقص بمحبرتي
فكانت كل احلامي
اري حسنك
اري عينيك
اري شفتاك
ولا غيرك
بذاكرتي
ومن بعدك
رأيت العمر
اشجارا بلا ورق
وقلبي
صار بستانا
بلا زهر
وجف الماء
من شطي
فما زال
حنيني اليك
يجذبني
واشواقي
فراشات
تطوف عليك
ان نمتي
واحلامي
تطاردني
تراودني
اري فيها
عيونك
حين تسحرني
اري فيها
جمالك
حين يملكني
اراك انتي
ساحرتي وفاتنتي.
كتبت كثيرا
👈🏻
هانى جلال
👉🏻
قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏ و‏بدلة‏‏
كل التفاعلات:
٢

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كيف أنّجو من غوصّي فيكِ

  كيف أنّجو من غوصّي فيكِ وصوتكِ يجعلني فيهِ غريق كيف أنقذ نفسي من جحيمكِ وهمسكِ يشعلّ في صدري الحريق كيف أجد السبيل الى خلاصي منكِ وكلما اه...