ماذا أقول له
لو جاء يعاكسني..
وبغلاظة وثقل دم يحادثني
ويطلب مني ان نتعارف
هل بالكف اناوله
ام اصرخ باعلى صوتي وانادي
ياخلق الله خذوه وعني ابعدوه والى جهنم اوصلوه
احمق وهو يفكر مني ان يتقرب
الا يعلم بانني فاتنة الجمال واكثر
فكيف لي ان انظر لهذا الابله
باشارة من اصبعي
يتقدم لي عشرات العرسان
من خيرة الشبان
يقدمون لي اوراق الاعتماد
منتظرين مني الجواب
فهل بحق الله ان افكر بهذا الارعن
وانا اغنى الاغنياء يطلبوني
ومن مناصب عليا يأتوني
الكثير منهم ارفض وأأبى
من يظن نفسه هذ الاخوت
لن ينال مني طرف اصبعي
ولو لمشفى المجانين سار وامضى
عارف البديوي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق