الأربعاء، 11 أكتوبر 2023

الشعب الفلسطينى الابى ____________________

 الشعب الفلسطينى الابى

____________________
هدموا بيتى حرقوا كبدى
صادرو ا ارضى وارتعوا فى شعابى
كبلونى او مزقوا جسدى
واشربوا رعفى وانهشوا كالذئاب
قتلوا شعبى دمروا بلدى
امطرونا بوابل من حراب
لن تنالو ا من عزمتى وابائى
لن تعيشوا فى تلتى وهضابى
راسخ هنامااقام عسيب
شوكة بل زيتونة فى التراب
فانا الشعب المستضام انا
جرح السنين المروعات الغضاب
وانا الاه والدم النازف عدرا انا
مسروق الصبا والشباب
لم ازل ناضرا برغم اليالى
شامخا برغم النازفات الغضاب
ماضيا برغم العاصفات العوالى
رافعا راسى فوق هام السحاب
صابر انا برغم عذابى
صامد انا برغم جراحى
لن اداجى لن اداجى
ولن يطول جوابى
____________________
من اناشيد ابو مازن رحمه الله
كل التفاعلات:
ارق ملاك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...