يا ساعي البريد
يا ساعي البريد
ألم تصلك رسالة من ذاك بعيد ؟
سنين مرت لا خبر ولا جواب
غيابه مر ..
وشوقه نار تستعر
لم يعد يحلو لي شيء
فالحياة بدونه عذاب
بالي محتار وفكري مشوش
أتعبته الهلوسة والهذيان ..
والروح قلقة والقلب مريض
تركني في حيرة وذهول
حنيني إليه عذبني وأشقاني
مازلت أنتظر منه رسالة
تطمئني عنه
إنه غريب في بلد الإغتراب
ليس له فيها سنيد ولا صحاب
علها تطفئ الظمأ و الغليل
وتشفي جسدي العليل
ما أمر الهجر وفرقة الأحباب
بقلمي يوسف بلعابي تونس

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق