مأساة حزينة تبكيها المدينة
للشاعر/ عماد زايد
********************
أعدموك وقتلوا حبيبة قلبي
جميله الثانية قتلوها في دربي
لم تزل روحها تخفق لطربي
ناقوسا للفدا تعلن قربي
***********************
لأمسك الراية وأخوض القتال
في عمق الوادي أوفوق الجبال
لأزهر أرضي بزهر النضال
وأكتب لعمري أن لامحال
************************
أكتب روحي لروحك فداء
أكتب لقلبك أطلب رجاء
أن ينشر حبي تحت السماء
وأن يعم الدنيا خير النداء
***********************
نداء ينادي كل العاشقين
بعطر المحبة ينشر ياسمين
ويكتب وداعا لأحزان السنين
لتبقى أرضي أرض الأمنيين
*************************
من ديوان :
( مأساة حزينة تبكيها المدينة )
للشاعر / عماد زايد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق