أوراقي..!!!
*أوراقي..خزينة أفكاري.. وأسراري..
*وأفكاري..ذوب عقلي وفيض شعوري
*وعقلي يعب من ماء حياة الحقيقة بالحقيقة..
*والحق..ظاهر.. لكل عقل واع.. بالحقيقة..يجاهر..!!
بالحقيقة..يغامر..!!
*والحق..قاهر.. لكل رأي بارع..
بالحقيقة.. يقامر..!!
*والحق..قوله..مر..!!
وسماعه..مر..!!
ولكنه..يريح..كل إنسان.. حر..!!!
**ولأوراقي..أسر..بكل ما تجيش به نفسي..من..آمال..وأحلام..وأماني..
*ولأوراقي..ابث..بكل مافي قلبي..
من مشاعر فياضة..
وأحاسيس ريانة.. متدفقة..
يطير بها الفكر..ومغرم بها القلب.. وقلبي مغرم بالجمال والأمل..!!.
***************************
بقلمي.. حسن علي علي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق