الثلاثاء، 2 مايو 2023

الهوينا من نارك -----------------

 الهوينا من نارك

-----------------
ذكرتني في الايام القديمه
عندما كتبنا قصيده معآ
كانت ايام جميله ..
قالت لي حبيبتي
بعد غياب والجرح
لم يندمل ..... اذكرها
وكيف لا اذكر كلماتك
همسات راقية بالعناق
همساتي ما زالت مبعثرة
تبحث عنك بين العشاق
لانك عشيقتي وانا العاشق
لانك كلي انا بدونك مفارق
كنت تمشي في صدري الهوينا
ومن عينيك السهم الخارق
افتليني إن شئت لا ابالي
اليوم عيد العودة
والعودة عيد بالاوطان
يا بلسم الاحلام
الهوينا من نارك
حبيبتي احبك
---------------
الشاعر علي الحسين
الفلسطيني
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏الهوينا من نارك ذكرتني في الايام القديمه عندما كتبنا قصیده معآ كانت ايام جميله قالت لي حبيبتي بعد غياب والجرح لم يندمل اذكر وكيف لا اذكر كلماتك همسات اقية بالعناق همساتي ما زالت مبعثرة تبحث عنك بين العشاق لانك عشيقتي وانا العاشق لانك كلي انا بدونك مفارق كنت تمشي في صدري الهوينا ومن عينيك السهم الخارق افتليني إن شئت لا ابالي اليوم عيد العودة والع والعودة عيد بالاوطان يا بلسم الاحلام الهوينا من نارك حبيبتي احبك الشاعر علي الحسين الفلسطيني‏'‏‏
أعجبني
تعليق
إرسال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...