( ارزاق )
قصة قصيرة جدا
تاليف الشاعر الفنان والقصاص
رزق جادو
مصر ..دمياط
ذهبت إلي سوق الاسماك لكي أشتري سمك . وبالفعل اشتريت وبعد ماشتريت رأيت رجلا كبيرا في السن يمسك في يده كيس بلاستيكي أسود ويقول اجبر بخاطري واشتري مني بعض السمك الذي بالكيس .
فقولت له انا اشتريت خلاص . الح عليا كثيرا وصعب عليا قولت له . انا لم يتبقي معي غير أربعون جنيها فقط . وطلعت من جيبي الفلوس وأعطيته منهم عشرون جنبها . وقلت له . انا لا اريد منك السمك لأنني اشتريت خذ العشرون جنيها وشوف احدا غيري اعطيه السمك . لكنه أصر ان يأخذ العشرون جنيها الاخري ويعطيني السمك . قلت له خذ العشرون جنيها الاخري وخذ السمك انا لااريده . لكنه أصر ان أأخذ السمك فأخذت منه الكيس بالسمك . ولم أنظر ماذا بداخله . وذهبت إلى البيت وحكيت لزوجتي . وقلت لها خذي هذا السمك لنا . اما السمك الذي بالكيس لم أعرف نوع السمك الذي به . هذا هو الكيس الذي أعطاه لي الرجل .
ففتحت زوجتي الكيس . وكانت المفاجأة وجدنا داخل الكيس أربعة سمكات من أجود الاسماك واغلاها وهي من نوع الدنيس الفاخر . ووجدنا ايضا بالكيس مبلغ مائتي جنيها فئة الورقة الواحدة . فرجعت إلى السوق ابحث عن الرجل لم اجده .
وذهبت بعدها عدة مرات ولم اجده ..
قصة قصيرة جدا.
تاليف الشاعر والقاص رزق جادو
مصر ..دمياط

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق