................الحمد لله.......................
الحمد لله على ماكان وعلى
..........مانحن فيه وعلى ماسيكون
فهو الحنان المنان الوهاب
..الرزاق وعنده لعباده الخير مخزون
........معلوم ومقدر وبميزانه موزون
وخلق الإنسان وعلمه البيان
.وما ينكر ذلك إلافاقد للعقل مجنون
وأمرنا بالعدل والإحسان
....وأن نحسن دائما أبدا فيه الظنون
ونهانا عن ارتكاب المعاصي
وطاعة إبليس اللئيم الرجيم الملعون
لأن الشيطان له مآرب وحيل
..... كثيرة في إغراء إبن آدم وفنون
وحث عبده على الإخلاص
وألايبخس الناس حقوقهم وألايخون
فيارب الطف بنا ولا تخزنا
..واغفر لنا مافعلنا من ذنوب ومجون
واسترنا ولا تفضحنا واعم
....عنا أرباب الحقد والحسد والعيون
واخرجنا من هذه الدنيا
.......على خير أتقياء أنقياء بلا ديون
بحق قدرتك وعظمتك
.........وإسمك الأعظم بسره المكنون
يا من تجيب دعوة الداعي
..إذا دعاك وتقول للشيء كن فيكون
...............بقلم الشاعر ................
............محمد جمال فايد ............
........جمهورية مصرالعربية ...........
....كفرشبرازنجي الباجورمنوفية .....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق