الخميس، 19 يناير 2023

هذه انا

 هذه انا

ياهنايا يامنايا
الم تعرفني الى الان
سأعلمك من انا
انا عشتار ملكة الحب
وافروديت ملكة الجمال
التي سكنتك كلك دون موعد
او اوان
انا الرقي
انا السحر والجمال
وكل الالوان
انا من نسيت هويتي
واضعت حياتي
ولجات اليك
انا من عرفتك
قبل أن يعرفك الجميع
اناسورية
من بلد الياسمين
كلي حنان وحنين
انا الحقيقة
انا الوهم
انا الحلم والخيال
انا الطيف وتحقيقه
انا زهرة الياسمين
انا الحبق والريحان
سكنت رئتيك
وبت تتنفسني وتتنشقني
بهذيان
انا من تربعت على ساعديك ايهاالوسيم
ومكاني اصبح قلبك
والعينان
انا شموخ العروبة تابى الانحناء
انا العنفوان والكبرياء
انا من تساقط مني
شلال من الغرام
وزوابع عشق وهيام
ارضى غرورك
وارداك في هذيان
اعرفت اذا من انا
ام تريد مزيدا من الشرح
يابديع الزمان
الخميس 19 يناير2023
عارف البديوي
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏زهرة‏‏ و‏نص‏‏
كل التفاعلات:
ارق ملاك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...