كان عشقى قدر .........
.كان فى الصيف مطر
لاتتعجبين--- فنحن العشاق
نحن الشعراء نحب القدر
نحب شتاء بلا مطر
نغضب -نثور -فى حذر
كم من ورد بين شوك ازد هر
وكم من كبير من صغار انقهر
صبية رفعناهم على اكتافنا فكبر
افعالهم مشينة لا احترام لا ادب لا نظر
واليوم-- اكتب -اعبر-
اسطر-- واضجر
وتحزن عينى لدمعها المنهمر
انا لا احب هاء الغيبة
وامقت الضمير المستتر
------------------------------صافى الجازوى --------------

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق