الخميس، 7 يوليو 2022

بيتنا

 بيتنا

كتبت لك عن شوقي فقد جافاني النوم وارهقني الشوق امسكت كتاب القرآن الكريم وقرأت ما تيسر منه وحين أذن الفجر قمت لأصلي وادعو الله ان يحفظك حبيبي ويرجعك لي سالما فما عاد لي بعدما توفيت أغلى حبيبة على قلبي أمي الغالية رحمها الله بعد الله سواك .
اشتقت إلى نظراتك الحنونة الطيبة التي تمسح عني هموما عظام وإلى جلساتنا.
لم أكن أعلم اني ساشتاق إليك لهذه الدرجة فقد كنت تضايقني دائما بتصرفاتك، لم تكن تتركني أتكلم وتضحك على طريقة كلامي وتظنني بلهاء لا أفقه شيئا وتفكر أن كل النساء ناقصات عقل ودين.
أتذكر حينما كنت تعاملني كأنني خادمة لست زوجتك التي أحبتك بجنون ، تأمرني وتصرخ في وجهي والأدهى والأمر أن اخوتك كلهن ساعدوك في هذه التصرفات ولم يبدين أدنى رد فعل لك بالعكس شجعوك وكأنهم يريدون أن ينتقموا مني كأنني فرقت شملكم بمجيئي إلى بيت العائلة.
بعد كل هذا العذاب والجفاء والمعاملات السيئة التي يقوم بها هو وأهله قررت الفراق فطلبت الطلاق ولكن كان رده غير منتظر فلم يوافق عليه إطلاقا وتمسك بي بقوة وقال لي أحبك لا تتركيني وليست المرة الأولى التي يتصرف معي بخشونة وازدراء رغم اني تنازلت عن كل حقوقي وأردت حريتي فقط رفض بشدة وأصر على رفضه ، لم أعلم وقتها أن كل العائلة يعانون من سحر التفرقة وهو قديم جدا وزوجي لا يعلم ذلك بل الكل لا يعلم .
لم أعد أطيق هذا البيت أو أن أبقى فيه ولو للحظة فقد أحسست أن شيء بداخلي يحثني على الخروج وبضيق تنفس، أردت فقط الخروج من هذا البيت، جمعت ملابسي واغراضي في حقيبتين وخرجت بعد صلاة المغرب دون أن يراني أحد ذاهبة إلى منزل أبي.
وصلت ليلا لبيت ابي فقد كانت المسافة بعيدة بين البيتين، طرقت الباب ففتح ابي استغرب مجيئي في هذه الساعة حضنته بقوة وبكيت بحرقة إلى أن أحسست بثقل في رأسي ولم أدرك بعدها ما جرى لي.
افقت وجدت نفسي على السرير وأبي بجانبي ورجل آخر عرفت بعدها أنه الراقي الشرعي - بالقرآن الكريم - قال لأبي أكلت سحرا هي وزوجها لتفرقتهما يجب أن ارقي منزلهم في أقرب وقت ممكن فالوضع ليس مطمئن.
هاتف أبي زوجي وقال له تعالى زوجتك عندها دون أن يقول له عن الراقي أو ماذا قال.
بعدها حضر زوجي والقلق واضح عليه وعندما رآني هدأت نفسه وتنفس الصعداء، تكلم معه الراقي بالأمر وقال له يجب عليك مساعدتي، ذهب معه إلى المنزل وبقيت في منزل أبي وحينما رقى المكان عرف أن كل العائلة مصابة فقال له: قد تجد كل العائلة ضدك إن حاولت مساعدتهم فلا بد إن نتعاون بكل سرية لحل هذه الأزمة، فهم الوضع ووعد بالتعاون للخروج من هذه المشكلة.
وبعد كثير من جلسات الرقية الشرعية، بدأت تظهر على أفراد الأسرة عوارض كالقئ والأحلام المزعجة وحركات دون شعورية في الأيدي والأرجل وتصرفات غريبة وكل فرد يحصل معه هكذا يقوم بالرقية فورا دون تأجيل وبعد مرور عدة شهور إستطاع أن يفك بفضل الله كل السحر والشعوذة .
اصبح زوجي في أحسن حال وبدأ يعاملني بكل حب وود واحترام، أما أهله فقد أصبحوا أهلي بمعاملتهم الطيبة لي وسعدنا لرجوع كل شيء لأصله وحمدنا الله على نعمة الشفاء وفوضنا أمرنا لله لكل نفس دنيئة خبيثة تسعى لتشتيت أسرة والتفرقة بينهم، .
انتهى
بقلم الأديبة عطر محمد لطفي
قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏
أعجبني
تعليق
إرسال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...