فى عتمه الليل
أيها الحاضر الغائب
بعدك عنى قد افزعنى
وحين قررت أجمع محتوياتى
لم أستطع جمع نفسى
ياكل نفسى
لم أجد شئيأ يخصنى
كانت كلها اشياؤك
انظر إلى جدران غرفتى
أشعر بروحك على وسادتى
تمسح دموعي وتواسى قله
حيلتى !!!!!!!!!!!!!!!!!!
اتذكرك تسبقنى روحى إليك
دون إذني !!!!
تحتضن طيفك
اغفو وانت فى مقلتى
وخيطا يشدنى أسأل اريكتى
عنك ويتوسلها شوق لحنانك
ف رحيلك أضاع كيانى وعنوانى
أتراك تعلم ؟؟؟؟؟؟؟
خيالك يرافقنى كنت بوصلتى
وسكناى !!!!!!!!!!!!
وكيف لى ان اعشق غيرك
والأرض تلف حور محورك
وكل الأشياء تفر من قلبى
من غربه الالحان على وترى
تفر تفر من قلبى !!!!!!
إلى طيفك الموشوم على
صدرى .!!!!!!!!!!!!!
وأنت فى عالمك الآخر
أسفه انا
عزيزى القدر
على لعبتك الخاسره
مهما طال الزمن بعده
فأنا سأبقى حبيبته
رغم القدر !!!!!!!!!!!!!
إقبال النشار

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق