...عاندني الهوى..
لمٕا يا حُب ما أنصفتني
ولم تكترث أبداً لرجائي
لِما في الهوى عاندتني
وعذبت قلبي وهجرتني
فاذداد قلبي فيك عنادِ
لو كنت تشعر بٱلأمي لعذرتني
وكٓففت عني الملام والعنادِ
بشر أنا يا هوى ولستُ جمادا
وأعطيت كل جميل لك
ووفيت للحب الجميل ودادي
هل جزاء من ٱخلص للحب
البعد والحرمانٍ
و أعطى عمرهُ بكل وفاءٍ
وما بخل بأشواق وإحسانِ
من ذاق من كأس المحبة ٱدمنهُ
وطلب المزيد وهذا من العرفانِ
...مندي البحار..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق