⚘..لؤلؤةٌ..⚘
خُذيني لعينيكِ كي اسبح في بحركِ
لم يعد لي وطن ولا سكن بعدَكِ
ضيعتُ اسمي وصارت هويتي صورتك
تُهتُ وأضناني الفراق لهجرك
سألت ألربان
سألت الريح عن
عنوانك
اودعتكِ في قلبي وسمعتُ همسك
مشتاق أنا كي ارى طيفك
ظمآن انا لايرويني سوى ثغرك
أسمعْتَكِ همسات العشق في أُذُنك
دلّْيني أي طريق يقودني لقلبك
أنا،ما عدتُ أنا برأيك..؟
رُحتُ بين الورود ابحث عن عطرك
ناجيتُكِ ومع الصدى لمحتُ طيفك
عيّْروني بالجنون وأنا مجنون بحبك
طرحتُ شباكي لكي أصطادك
لؤلؤةٌ في قاع البحر..وجَدّْتكِ.
*يوسف محمود شحرور.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق