اشتقت اليك
فهل يحق لي الاشتياق
أشتاق الي محادثتك
فهل تلبي نداء الاشتياق
فكم تمنيت أن القاك
بدون انتظار
ولكنك تأتي وتغيب
ويبقي الانتظار
كرهت لحظات الصمت
وكرهت أيضا الانتظار
وماذا انا فاعلة غير
اني انتظر
ولكني سءمت تلك اللحظات
الطوال
فبحق قلبي الذي مال
لا تطيل الانتظار
بقلمي فاتن فوزي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق