الاثنين، 30 مايو 2022

سيدي بقلم عارف البديوي

 سيدي ....

انا لست مجرد معجبة بك
ولست احبك حب سهل ممتنع
‏ولست عاشقه عاديه بين يديك
‏فانا ....
‏احببتك حبا مليئا بالجنون
اثور بقوة افجر وادمر
إن شعرت للحظة
بانك لحبي تخون
مستعدة ان اكون سجينة
واسيرة اجري بدم قلبك الحنون
وان تجعلني انبض
مع كل نبضة من فؤادك المكنون
شرعا ودينا وقانونا
انت لي من بعد ربي المعبود
وانا لك فلا تحاول أن تثير بي الجنون
‏انني مهووسة بعشقك ملأ الكون
‏وقررت ان تكون لي هدفأ لا حلمأ ورديأ
اصحو منه ومن بين يدي تزول
فأنا أحب العيش صاحية متيقظة
اراقبك واتتبع حركاتك
بكل شهيقك وزفيرك
بكل نفس من انفاسك
يصعد ثم يعود للهبوط
‏اريدك روحا وقلبا وجسدا
مستملكا في دنيتي لاتزول
إنذارا رهيبا اليك اقول
انا خط احمر
لايمكنك أن تتجاوزه
ولغيري تصبح ومني تزول
ممنوع أن يكون لي
في عشقك وهواك شريك
وألا مزقتك انت والشريك
شر تمزيق
‏اريد أنفاسك في وجهي تفوح
‏ونورك يملأ كوني والوجود .
‏انت هدف حياتي
وعن هواك لن اتخلى
‏وكل امنياتي تتحقق
‏ولااعترف بالفشل أو الهدوء
عارف البديوي
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، ‏جسم مائي‏‏ و‏نص‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...