انا المسافر
تعلمت العزف على سيمفونيه
الغياب ب أوتار الرحيل
فى زمن آهات تستوطن
ذاتى
وغيوم سمائى
وطيور الحب هاجرت عني
وانا مازلت اعبر طريق طويل
وحدى
أرسم فى رمانه الغياب
وابنى سق هاجرتني ف الصهيل
فوق امواج امواجى المصطحبه
اغدو حزو ربان سفينه
على كف الاثير أردد
فى محراب احاسيسى واللحن
المسافر بالتمنى
اجتاحني سيل من الحنين
وودت لو عانقت ايامي
الخوالي
القتني ونستنى
وقد ضاق البر ب احلامى
واطمح فى بحر يحتوينى
تهت هنا
على ذكريات الشاطىء
الحزين
لا الموج الدفين
ولا البر اتسع ل أحلامي
إقبال النشار

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق