الاثنين، 28 يونيو 2021

( أيا من كنت تهواني ) : بقلمي الشاعر جمال زكي عينر

 ( أيا من كنت تهواني ) :

أيا من كنت تهواني
وتتغنى بألحاني
يا عشقا مسني مسا
وهز كل اركاني
انا لا انسى يا عمري
حبيبا كان يهواني
ولن انسى رفيق الدرب
وإن آثرت نسياني
انا لا أنسى إذ تنسى
وإن أنكرت وجداني
أأنسى مكان جلستنا ؟
أيام كنت تلقاني
هناك كنت تأتيني
هناك كان عنواني
وكان الحب ثالثنا
نسيت أيها الجاني ؟
نسيت الود والحب ؟
أيا من كنت تهواني
عرفت زهرة أخرى ؟
ذهبت لغير بستاني ؟
فسوف تعود لي حتما
تضمد جرح اضناني
وأرفض أن تداويني
فجرحك سيف أرداني
فدعني افتدي نفسي
بنفسي وعمري وكياني
وطب نفسا أيا عمري
أيا من كنت تهواني
بقلمي الشاعر جمال زكي عينر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...