الثلاثاء، 29 يونيو 2021

كلمات الشاعر الفنان رزق جادو عاشق أنا لبنان

 كلمات الشاعر الفنان رزق جادو

مصر .. دمياط
عاشق أنا لبنان
و في عشقي
أذوب ذوبان
عربية يا لبنان
ياأجمل الأوطان
عاشق أنا لبنان
في الدم والشريان
هي للجمال عنوان
مشتاق إلى بيروت
ولصيدا أنا ولهان
عاشق انا لبنان
أمشي على الشطئان
وجبالها والوديان
أروى في قلبي الشوق
من نبع الصفا عطشان
مشتاق إلى الروشة
سان جورج
وجنوب العنفوان
مشتاق لبعلبك
جبل الكرامة
وزحلة والبستان
عربية. بالبنان
ياشجرة الأرز
وأجمل الأغصان
تروي الجمال والحب
تروي تاريخ رنان
عربية يالبنان
يافل يا ريحان
عاشق أنا لبنان
يا أجمل الأوطان
الشاعر الفنان رزق جادو
مصر .. دمياط
قد تكون صورة لـ ‏طبيعة‏
٤
٤٢ مشاركة
أعجبني
تعليق
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكوى الطبيعة

  شكوى الطبيعة همست ْ بأذن ِالليل ِ أغصان ُالشجر ْ تشكو حنين َ الروض ِ شوقَـَه ُ للقمر ْ والورد بثَّ غرامه ُ متــلهـِّـفا للنور ِ يغمر ُه ُ ...